أهلا بك في ناقش ، يمكنك هنا طرح ومناقشة الأفكار والقضايا العلمية والاجتماعية والفكرية والمشاركة في العديد من المجتمعات المختلفة. إنشاء حساب الآن!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها الموقع، أعجبت به، ولم أزل معجبة به، ولا أزال أتتبع أخباره والتغيرات التي تقع فيها بين حين وحين من ناحية الإدارة، وكذلك أتابع صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وسبب إعجابي هو سذاجته وسهولته، وخلوه من الأشياء الزائدة الكثيرة التي لا أحبه.
ولكن لدي بعض الملاحظات عَ الموقع، وبودي لو فهّمني أحد الأعضاء النقطة الحكيمة فيها، وأشعر بذلك أن ساهمت في بناء هذا المجتمع، والآن أكتفي بسؤال واحد، وهو:
لماذا لم يترك الموقع خيار مراسلة بين الأعضاء داخل الموقع؟
جاءتني ضرورة هذا الأمر حينما رأيت أحد الإخوة هاهنا يطلب من الأخ الآخر عنوانه البريدي، فقلت، من المناسب أن يكون في صفحة كل عضو هناك زر لإرسال رسالة إليه.
وبهذا يمكن التراسل فيما بين الإخوة، فكثير من الأشياء يمكن أنه يريد أحد يقول للآخر، ولكن لا يقول لسبب عدم طريقة سهلة للتواصل، أو لا يمكنه أن يقول ذلك الكلام في الملأ.

شارك النقاش مع الآخرين: Twitter | Facebook

يمكنك إضافة تعليقك أيضا بعد الدخول عبر فيسبوك أو إنشاء حساب جديد


3   الإدارة   0 05/11/2014 | إضافة رد | ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
أيتها الأخت الفاضلة بنان عبد الله، أسعدك الله.
شكرا على الاهتمام بالمجتمع، فالمجتمع لكم وبكم إن شاء الله، ولا نضيف إليها إلا ما نراه أفيد وأنفع، وأكثر فائدة للأعضاء الكرام الذين جلهم من أهل العلم.

ونتمنى دوما أن نتمتع بجانب تشجيعي منكم ـ الإخوة الأعضاء ـ لكي يقوى جانبنا الإبداعي، ولكي نستمر في خدمة أهل العلم.
وأما سؤالكم:

لماذا لم يترك الموقع خيار مراسلة بين الأعضاء داخل الموقع؟

إنا قد ناقشنا في هذه القضية، واستقر رأينا بعد أن كان يميل إلى عدم إضافة هذا الخيار، أن نضع نظام المراسلة بين الأعضاء، ولم نتفق بعد على أمور ضمن نظام المراسلة، وإنا نراقب اتجاه المجتمع وتعامل أعضائه الكرام بدقة، ونخطط لأشياء نتفق عليها، وسترين إن شاء الله خلال التحديثات القادمة نظام المراسلة تلبيةً لطلبك الذي له قيمته عندنا، وتكميلاً للتحديث القادم.

وأما بالنسبة للملاحظات الأخرى، فإنا ننتظرها منك بكل رحابة صدر، وكذا جميع الإخوة الذين لديهم ملاحظات، يرجى طرح ملاحظاتهم لكي ندرسها ونستعين بها في التحديثات المستمرة.

1   بنان عبد الله   0 12/11/2014 | إضافة رد | ...

شكرا، يا (الإدارة)
ونقدر جهودكم الجبارة في خدمة أهل العلم.
وننتظر المزيد من الإبداعات، وسوف أعرض ملاحظاتي إن شاء الله في وقت آخر.


0   حنظلة أمجد   0 25/11/2014 | إضافة رد | ...

تمت إضافة نظام المراسلات الخاصة بين الأعضاء:
http://naaqish.com/i137