أهلا بك في ناقش ، يمكنك هنا طرح ومناقشة الأفكار والقضايا العلمية والاجتماعية والفكرية والمشاركة في العديد من المجتمعات المختلفة. إنشاء حساب الآن!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد أن قدمت اقتراحي لدى الإدارة الفاضلة في موضوعي http://naaqish.com/i101
وبعد أن تلقته الإدارة بكل رحابة، أقدم إلى الإدارة بعض الاقتراحات المزيدة، إيفاء للوعد الذي وعدته معها حينئذ:

ما رأيكم لو تضيفون خاصية معرفة أخبار الأعضاء بعضهم بعض، وبالتوضيح أن يضاف زر في صفحة كل عضو: "اعرف أخباره" أو "تنبيهات عنه" أو أي شيء في هذا المفهوم، وإذا يشغل أحد هذا الخيار في صفحة عضو ما، يبدا بالفور بالحصول على مواضيعه الجديدة وتعليقاته عنده في التنبيهات، وفائدته تسهيل الاستفادة من الآخرين بمقدار أكثر.

الثاني: اجعلو التعليقات تظهر حسب الترتيب التاريخي، وليس حسب النقاط الإيجابية، لأن بهذا يختل الترتيب ولا يفهم أي تعليق أرسل أولا، وأي تعليق أرسل ثانيا، وقد أجد صعوبة أحيانا في فهم النقاش.

شارك النقاش مع الآخرين: Twitter | Facebook

يمكنك إضافة تعليقك أيضا بعد الدخول عبر فيسبوك أو إنشاء حساب جديد


1   الإدارة   0 14/11/2014 | إضافة رد | ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
شكرا لك أيتها الأخت الفاضلة، على تقديم آراء طيبة، ولن نزال ننتظر منك المزيد من أفكارك القيمة..

ما رأيكم لو تضيفون خاصية معرفة أخبار الأعضاء بعضهم بعض

لقد قطعنا الحديث في هذا الموضوع في بداية الأمر، وكانت النقطة التي اتفقنا عليها، أن لا نضيف ميزة متابعة الأشخاص، لأن الهدف الحقيقي في الموقع هو المحتوى والموضوع، فإذا أتحنا خيار المتابعة، لا بد أن يؤثر ذلك سلبيا على جودة المحتوى، وهذه سياسة ثابتة في إدارتنا لمجتمع ناقش، وربما لا نتيح هذه الميزة أصلا في المستقبل كذلك.

اجعلو التعليقات تظهر حسب الترتيب التاريخي، وليس حسب النقاط الإيجابية، لأن بهذا يختل الترتيب ولا يفهم أي تعليق أرسل أولا

نرى أن لا حاجة في معرفة الترتيب التاريخي، بشرط أن يتم التعليق في مكانه الصحيح، والأصل في التعليق أنك إذا أردت أن تعلق مباشرة على الموضوع، حينئذ اختر مربع التعليق في الأعلى تحت عنوان الموضوع، ولكن إذا أردت أن تعلق على تعليق داخل النقاش، وتخشى سوء الفهم باختلال الترتيب، حينئذ اختر التعليق الذي تريد أن تدرج تعليقك تحته، وانقر على "إضافة رد" (وهو في أعلى كل تعليق مع اسم المعلق) ثم اكتب ما طاب لك، وأرسل، حينئذ لا يختل الترتيب.
وهي الطريقة المنطقية.

2   حنظلة أمجد   0 09/04/2015 | إضافة رد | ...

الترتيب حالا للتعليقات على موضوع، على الترتيب الزمني الأحدث أولا