أهلا بك في ناقش ، يمكنك هنا طرح ومناقشة الأفكار والقضايا العلمية والاجتماعية والفكرية والمشاركة في العديد من المجتمعات المختلفة. إنشاء حساب الآن!

وبعد؛ فإنه من دواعي سرورنا -إدارة شبكة المدارس الإسلامية- أن نقدم لأهل العلم في جميع أرجاء العالم، مجتمعا علميا لتبادل العلم والمناقشات المفيدة.
وإن من قديم أمنيات كثير من أهل العلم الذين يرتادون المواقع العلمية من شتى أنحاء العالم أن يتمتع أبناء مدارسنا الإسلامية بمجتمع إلكتروني يضمهم ويغذيهم معرفة ومتعة ويسعفهم في مشاكلهم الفنية حسب أمزجتهم الجغرافية والعلمية.. وليسمجتمع ناقش سوى سعي إلى تجسيد تلك الأمنيات على أرض الحقيقة..
من أهم أهداف هذا المجتمع نشر اللغة العربية التي هي لغة كل مسلم في مشرق الأرض ومغربها؛ بين محبي العلم والمعرفة.. وتوفير وسائل تعلمها والمضي في الإبداع فيها ومساعدتهم بكل ما نقدر عليه من صلاحية وطاقة..
لقد صمم الموقع بأسلوب جديد، على نظام إداري حديث، لترتيب المحتوى بطريقة أفضل، مع شدة الاهتمام بالبساطة وعدم هدم التركيز المطلوب، وتضمين عوامل تشجيعية لمواصلة النقاشات المفيدة.

شارك النقاش مع الآخرين: Twitter | Facebook

يمكنك إضافة تعليقك أيضا بعد الدخول عبر فيسبوك أو إنشاء حساب جديد


2   زاهدعبدالشاهد   0 18/10/2014 | إضافة رد | ...

بارك الله في جهودكم البارزة والحثيثة وأسأل الله لكم الإعانة والتوفيق والسداد كما أرجو من الإدارة أن تطلق ملتقى علميا وأدبيا وخاصا باللغة العربية باسم ملتقى عشاق العربية ان جاد لكم الوقت

1   الإدارة   0 18/10/2014 | إضافة رد | ...

إن كنت تقصد من الملتقى العلمي والأدبي الخاص باللغة العربية مجتمعا يتناول اللغة العربية، أو النقاشات الأدبية، فبالطبع، هناك مجتمعان خصصا لهذا الغرض، وهما:

وأما رغبتكم في إنشاء مجتمع إضافي باسم عشاق العربية، فطريقتنا في ذلك أن كل عضو إذا بلغ خمسين (حسب القرار الحالي) من نقاط السمعة، يستطيع إضافة مجتمعات جديدة حسب رغبته، وله الخيار في اختيار موضوع المجتمع، سواء كان متعلقا بجمعية أو جامعة أو مؤسسة أو أي موضوع آخر، ومن ثم يبدأ الأعضاء بالتفاعل في ذلك المجتمع، وبما أنه لم يصل أي عضو بعد إلى 50 من النقاط، لحداثة سن الموقع، فقد نتمكن بعد حوالي أسبوع من مشاهدة مجتمعات جديدة متنوعة إن شاء الله.

وهذا هو السبب الذي جعلنا نكتفي بعدد قليل من المجتمعات في بداية الأمر.

وشكرا لك الأستاذ زاهد عبد الشاهد على مساهماتكم الفعالة.